مسعود : سعيد بعودة المصري للمربع الذهبي وأتمنى الانضمام للمنتخب

آخر تحديث: الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 8:44 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد .. إيهاب أبو المعاطي

أبدى أحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري سعادته بعودة فريق لمكانته الطبيعية إلى المربع الذهبي، مؤكداً ان الفوز على فريق كبير بحجم إنبى لا يقلل اطلاقاً من قوته وتاريخه وأن التفوق والروح القتاليه لزملاءه وطموح الوصول للمربع الذهبي اسهم بشكل كبير في إحراز الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات التي بدأت منذ تولى إيهاب جلال قيادة الفريق.

وفاز المصري على إنبي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقُيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

وقال حارس المصري إنه يتمنى الانضمام لصفوف المنتخب الوطني، وأنه يترك الحكم على مستواه للجهاز الفني للمنتخب، مضيفاً انه يجتهد ويتدرب بجدية من أجل تحقيق حلم الانضمام للمنتخب وحماية عرينه خلال المرحله القادمة.

وأضاف مسعود أن الجهاز الفني واللاعبين يعتبرون كل مباريات المصري مباريات كوؤس ولا يمكن التفريط في أى نقاط ، مؤكدًا أن الوصول للمربع الذهبي كان هدف وغاية ولكن الشئ الأصعب والأكثر خطوره هو الحفاظ على وضع المصري بالمربع الذهبي .

وأشاد حارس المصري بدور مجلس الإدارة والجهاز الفني وجماهير بورسعيد على المسانده والوقوف خلف مشوار الفريق، وأثنى مسعود على دور مدربه مصطفى كمال والمجهود الكبير الذى يبذله مع كل حراس مرمى المصري.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved