تطورات حالة سمير صبري.. الرئيس السيسي يأمر بعلاجه على نفقة الدولة

آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 1:33 م بتوقيت القاهرة

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى مساء أمس أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبري على نفقة الدولة.
وكتبت في منشور عبر حسابها على فيسبوك: ”شكرًا سيادة الرئيس - سيادة الرئيس أدى تعليمات للدولة ممثلة في دكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة بأن الدولة تتكفل بعلاج الأستاذ التاريخ سمير صبرى على نفقة وطنه، ودكتور خالد عبدالغفار تواصل فورًا مع أستاذ سمير صبرى بعد مكالمته مع استاذ عمرو اديب - وتحيا مصر“.
سمير بصحة مستقرة
قال الناقد طارق الشناوي إن الفنان الكبير سمير صبري، تلقى مكالمة من الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، مشيرا إلى أنها فكرت في أكثر شيء يمكن أن يسعده، وقررت أن تغني معه أحد أشهر وأحب أغانيه «حلوة الدنيا السكر».
وكان طارق الشناوي أكد أن سمير صبري سجل حلقة من برنامجه «ذكرياتي» في المستشفي التي يمكث بها، مع الفنانة الكبيرة ليلى علوي، مشيرا إلى أنها ستذاع يوم الثلاثاء القادم.
سمير صبري: تغلبت على السرطان
وطمأن الفنان سمير صبري، الجمهور على حالته الصحية، قائلا إنه يتعالج بالكيماوي من السرطان منذ حوالي سنة، ما أدى إلى مشكلة في القلب.
ولفت الفنان سمير صبري، إلى أنه تغلب على السرطان، مضيفًا أن العملية التي سيجريها تحتاج إلى رعاية كبيرة للغاية.
وذكر أن العديد من الأصدقاء والأحباب زاروه في المستشفى، مثل: إلهام شاهين، ميرفت أمين، فيفي عبده، دنيا سمير غانم، نجوى فؤاد، وفيفي عبده، وغيرهم، منوهًا بأن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، تواصلت معه هاتفيًا للاطمئنان على صحته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved