مجموعة «ARAB DEVELOPERS HOLDING» تعلن عن خطتھا الاستثماریة بإطلاق العلامتین التجاریتین «Nyoum» للمشروعات السكنیة و«Sia» للمشروعات الساحلیة

آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 2:49 م بتوقيت القاهرة

جمال فتح الله: نستھدف ما یزید على 2 ملیار جنیه مبیعات تعاقدیة خلال عام 2022
أيمن بن خلیفة: التسلیم محور عمل أساسى للإدارة الجدیدة خلال العام الحالى للحفاظ على ثقة عملائنا
قال جمال فتح الله، رئیس مجلس إدارة ARAB DEVELOPERS HOLDING، إن الشركة لدیھا استراتیجیة عمل جدیدة قائمة على عدة محاور أبرزھا الالتزام مع عملائھا والحفاظ على ثقتھم والاستمرار فى تنفیذ مشروعاتھا الحالیة، والنظر بطموح لأى فرص استثماریة مناسبة.
وأضاف أن استراتیجیة العمل الجدیدة للشركة أدت لتحولھا إلى الربحیة خلال التسعة أشھر الأولى من 2021، لتسجل أرباحا قدرھا 91 ملیون جنیه، مقابل خسائر بلغت 9 ملایین خلال الفترة المماثلة من العام الماضى.
وتضم محفظة مشروعات الشركة نحو 15 مشروعا، بإجمالى 10500 وحدة تم بیعھا، وقد تم تسلیم 7500 وحدة منھا لعملائنا حتى الآن، وجارى العمل على باقى الوحدات تباعا، كما یبلغ إجمالى محفظة أراضى الشركة 5.27 ملیون متر تتكون من أراض تمتلكھا الشركة بنسبة 100% والبعض الآخر شراكة، تبعا لتصریحات فتح الله مضیفا ان الشركة نفذت نحو 31% من إجمالى محفظة مشروعاتھا، بإجمالى استثمارات تجاوزت الـ10.5 ملیار جنیه، منذ بدایة عمل الشركة بالسوق العقارى.
وأكد أن الشركة لم تركز فقط على الاستثمار والتطویر فى السوق العقارية المصرية، ولكنھا وضعت نصب أعینھا التوسع الخارجى والتوجه للأسواق الواعدة بالمنطقة ومنھا المغرب والأردن.
ولفت إلى أن السیاسة الحالیة والمستقبلیة للمجموعة تضع العمیل نصب أعینھا، وتركز على تلبیة احتیاجاته الحالیة والمستقبلیة، بالإضافة إلى الحفاظ على الجودة كمعیار أساسى لا تتنازل عنه الشركة فى جميع مشروعاتھا وذلك للحفاظ على مصداقیتھا وثقة عملائھا.
وتابع: تستھدف الشركة خلال العام الجارى تحقیق مبیعات تعاقدیة تتجاوز 2 ملیار جنیه، انطلاقا من تمیز منتجات الشركة وتقدیم أنظمة سداد متنوعة.
وأوضح أیمن بن خلیفة، الرئیس التنفیذى لــ ARAB DEVELOPERS HOLDING، أن استراتیجیة العمل الخاصة بالإدارة الجدیدة تركز على عدة محاور، أھمھا التركیز على التسلیم، إذ تخطط الشركة لتسلیم ما یزید على 2000 وحدة بمشروعاتھا خلال العام الحالى، وضخ استثمارات فى الإنشاءات بقیمة 1.5 ملیار جنیه خلال 2022.
واشار إلى تغییر العلامة التجاریة لمشروعات الشركة لتصبح «Nyoum» للمشروعات السكنیة التى تنفذھا المجموعة، و«Sia» والمخصصة للمشروعات الساحلیة.
واشار إلى تنوع محفظة مشروعات الشركة بما یحقق لھا الانتشار الجغرافى، حیث تضم مشروع «Nyoum El Mostakbal»، ویطل على محور الأمل الذى یعد المدخل الرئیسى للعاصمة الإداریة من طریق السویس.
ومشروع «Nyoum Assiut» ویقع على مساحة 390978 مترا بمدینة ناصر الجدیدة، ومشروع «Nyoum October»، على مساحة 1.381 ملیون متر، أما مشروع «Nyoum Pyramids» فھو یضم شققا سكنیة فاخرة.
وفندق بطاقة 44 غرفة، ویقع المشروع على طریق مصر إسكندریة الصحراوى، وبالقرب من المتحف المصرى الجدید ومطار سفنكس الجدید.
ومشروع «Nyoum New Cairo» وھو عبارة عن أبراج سكنیة تضم شققا سكنیة فاخرة ومولا تجاریا ضخما، بالإضافة إلى مشروع «Nyoum Medical Hub» وھو مشروع طبى یقع بالقرب من القاھرة الجدیدة.
أما المشروعات التى تحمل العلامة التجاریة «Sia» فھى «Sia Lagoon» ویقع داخل مشروع جولف بورتو مارینا، على مساحة 41056 مترا، ومشروع «Sia Matrouh» وھو جزء من «Porto Matrouh»، ومشروع «Sia Villagio» فى الساحل الشمالى.
أما خارج مصر، أوضح أن الشركة تنفذ مشروعى «Sia Aghadir» بالمغرب و«Sia Dead Sea» بالأردن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved