المهمة تتعقد.. ترتيب مجموعة الأهلي بعد الخسارة من صن داونز

آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 11:24 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

تذوق النادي الأهلي الخسارة الأولى له في بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، أمام صن داونز الجنوب إفريقيا، في اللقاء الذي اقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وعقد الأهلي موقفه في المجموعة وذلك بعد الخسارة أمام صن داونز اليوم السبت، حيث امتلك نقطة واحدة من أصل مشاركتين أمام صن داونز والهلال السوداني.

وكان الأهلي قد تعادل مع الهلال السوداني بهدف دون رد في اللقاء الذي اقيم بالجولة الثانية، فيما تأجلت الجولة الأولى للفريق الأحمر بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية التي كانت أمام المريخ السوداني.

ليصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:

1- صن داونز في الصدراة برصيد 7 نقاط.

2- المريخ في الوصافة برصيد 4 نقاط.

3- الأهلي في المركز الثالث بنقطة واحدة.

4- الهلال السوداني في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع صن داونز في الجولة الرابعة ومن ثم يستضيف الهلال في القاهرة، وبعدها يلعب أمام المريخ السوداني في المباراتين الأولى (المؤجلة) والأخيرة.

ورغم أن المهمة تصعبت على الأهلي إلا أنه أمامه فرصة في جمع أكبر عدد من النقاط، حيث يملك ميزة أنه سيستضيف 3 مباريات على ملعبه.

الأهلي سيلعب مع المريخ في الذهاب والإياب في القاهرة بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استضافة ملعب المريخ مبارياته في دوري الأبطال، بالإضافة إلى استضافة الهلال في الجولة الخامسة وبالتالي لستكون فرصة ذهبية للفريق الأحمر لاستغلالها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved