الأهلي يسقط أمام صن داونز بهدف في استاد القاهرة بدوري الأبطال

آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 11:07 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

تلقى النادي الأهلي الخسارة الأولى له في دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، في اللقاء الذي استضافه ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اللقاء بحذر شديد واعتمد على تشكيل هجمات متقنة من خلال الثنائي طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

ولم ينجح لاعبو الأهلي في استغلال العرضيات التي اتيحت للفريق الأحمر من خلال الظهير الأيسر علي معلول، الذي شكل خطورة شديدة لدفاعات الفريق الجنوب إفريقي.

وتعد أخطر هجمات الأهلي في الدقيقة 19 عندما أرسل معلول كرة عرضية من الجبهة اليسرى ليرتقي لها حمدي فتحي برأسية متقنة لكنها ارتطمت بمدافع صاندوانز وتحولت إلى ركلة ركنية.

وشهد الشوط الأول أيضا تسديدات مختلفة من المالي أليو ديانج، الذي حاول أن يفتتح التسجيل إلا أن دفاعات صن داونز كانت لها الكلمة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، شكل الأهلي ضغطا كبيرا على دفاع صن داونز لكن لم ينجح في استغلال أي فرصة اتيحت له.

وسجل هدف المباراة الوحيد ثابيلو مورينا لصالح صن داونز في الدقيقة 85 بعد تمريرة من شتتها ياسر إبراهيم لتصل إلى بيتر شالوليلي الذي مررها إلى مورينا الذي سدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء لخترق شباك الأهلي.

وبهذه النتيجة، يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وارتقى صن داونز للمركز الأول برصيد 7 نقاط، فيما تواجد فريق المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved