شرم الشيخ تستقبل معسكر حياة كريمة للنشء بمشاركة 150 طليعا وطليعة من 3 محافظات

آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 6:14 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري:

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم الاثنين، معسكر طلائع قرى حياة كريمة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، والذي تنفذه الإدارة المركزية لتنمية النشء من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة بوزارة الشباب والرياضة.

واستقبل الأفواج مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، وأحمد عبد العزيز، وكيل مديرية الشباب والرياضة بمدينة الطور قبل التوجه إلى شرم الشيخ للاستمتاع بالمعالم التاريخية والسياحية بالمدينة مثل حمام موسى، ومقصد العائلة، وكورنيش 306.

ويشارك في المعسكر 150 طليعا وطليعة من محافظات: دمياط، الإسماعيلية، السويس، بالمرحلة السنية من مواليد 2006 وحتى 2012، ومن المقرر أن يقام خلال الفترة من 25 حتى 28 فبراير الجاري.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريح اليوم، إنه جرى إطلاق المعسكر في ظل مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقت تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" لتنمية الريف المصري، وتقديم الدعم للقرى الأكثر احتياجًا.

وأكد أن المعسكر يهدف إلى تنمية مهارات الطلائع الفنية والثقافية، وبناء وصقل شخصياتهم لإعداد كوادر قادرين على مواكبة التطور التي تهدف إليه الدولة في المرحلة القادمة، بجانب بناء شخصية النشء من خلال إقامة أنشطة وورش عمل، والتوعية بالأمن السيبراني وأهداف التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن المعسكر يتضمن العديد من البرامج الترويحية والثقافية، وزيارة العديد من المزارات السياحية، وإقامة حفلات السمر والأنشطة الترويحية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved