مدرب أبو سليم: إمكانيات الزمالك كبيرة.. ونتمنى الشفاء لزيزو

آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 11:32 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد شكري الخطوي، المدير الفني لأبو سليم الليبي أن فريقه نجح في التغلب على الصعاب خلال مشواره ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال شكري الخطوي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في بداية دور المجموعات كنا نعرف أن الزمالك من أفضل الفرق في أفريقيا، فريق محترم ولديه إمكانيات كبيرة".

وأضاف: "بداية مباراتنا أمام الزمالك لم نتمناها، استقبلنا هدفًا مبكرًا، لكن استطعنا أن نكمل الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني أجريت تغييرات هجومية، ونجحنا في التسجيل بالفعل".

وتابع: "أتيحت لنا الفرص من أجل التسجيل لكن المباراة انتهت بفوز الزمالك، وأباركم لهم، وأحيي لاعبي فريقي على المباراة القوية أمام الزمالك، وبشكل عام لأننا خضنا 10 مباريات في الدوري الليبي خلال 40 يومًا".

وأكمل: "نحن الفريق الوحيد الذي يلعب خارج ملعبه، لكننا تغلبنا على الصعاب واستطعنا أن نتأهل رفقة نادي الزمالك، وأتمنى الشفاء والسلامة لأحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، وإن شاء الله إصابته تكون بسيطة".

وأتم شكري الخطوي تصريحاته قائلًا: "نادي أبو سليم يلعب في الدوري الليبي الممتاز منذ 4 سنوات فقط، لكننا استطعنا أن نتأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية في أول مشاركة لنا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved