قمة الأهلي والزمالك تفرض نفسها على معسكر المنتخب التونسي

آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 12:14 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

فرضت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي نفسها على معسكر المنتخب التونسي، والذي يضم ثنائي سيشارك في هذه المباراة، هما الفرجاني ساسي، لاعب الزمالك، وعلي معلول نجم النادي الأهلي.

ونشر يوسف المساكني، لاعب الدحيل القطري ونجم منتخب تونس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» مقطع فيديو مصور للاعبي المنت حواراً بين ثنائى نسور قرطاج ، على معلول مدافع الأهلي، وفرجاني ساسي نجم الزمالك اثناء عشاء المنتخب التونسي.

وقال فرجاني ساسي خلال الفيديو: «سنفوز ونعيد الفارق لخمس نقاط »، ليرد عليه معلول قائلًا: «نحن من سيفوز وسنعيدكم لمركزكم الطبيعي».

وأضاف ساسي: «معلول ينطلق دائما للأمام ويترك مساحات كبيره خلفه، سنحول اللعب كله للجهة اليسرى خلفك»، فيما رد الظهير الأيسر للنادي الأهلي: «نعم أحب الانطلاقات الهجومية "وهنعملكم شوربة أنت والنقاز».

متابعًا: «كل كرة يضيعها الفرجاني ستجعلني وجها لوجه مع الحارس، وسأذكره بانطلاقتي اللى أطاحت بفريقه».

وأنهى يوسف المساكني نجم المنتخب تونسي، الحوار باستفتاء أجراه المساكني بين نجوم تونس حول دعمهم لمعلول وساسي، حيث انقسم لاعبو نجوم قرطاج حول دعم الثنائي.

ويستعد المنتخب التونسي  لمواجهة الجزائر ودياً بعد تصدر نسور قرطاج لمجموعته في التصفيات الإفريقة على حساب المنتخب الوطني، والذي حل في المركز الثاني، ليتأهلا سويصا لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة والتي تستضيفها مصر في يونيو المقبل.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved