رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مبادرة «اصرف على نفسك» بالتربية النوعية

آخر تحديث: السبت 26 مارس 2022 - 6:45 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور

افتتح الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مبادرة "اصرف على نفسك" لطلاب الجامعة والخريجين والذي تنظمه كلية التربية النوعية، خلال الفترة من26 إلى 30 من مارس الجاري.

وأجرى غرباوي جولة تفقدية بالمعرض، والذى يضم منتجات للطلبة والخريجين من مختلف كليات الجامعة مثل المشغولات اليدوية واللوحات الفنية والآلات الموسيقية، بالإضافة إلى المأكولات والمخبوزات والحلويات.

وأشاد بالأعمال والمنتجات المعروضة، مؤكدا اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية وتوفير كافة سبل للطلاب والخرجين لإقامة فعاليات متميزة وهادفة، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى الى عرض المنتجات الطلابية وتسويقها وتطوير مهارات المبدعين من طلاب الجامعة بإقامة المعارض المتنوعة بما يحقق سياسات الدولة في مجال تمكين الشباب وتعزيز اتجاهات الشباب نحو ثقافة العمل الحر.

وقال الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة حريصة على إقامة العديد من الأنشطة الطلابية المتعددة والمتنوعة على مدار العام الدراسي والتي تساهم بشكل فعال في تكوين شخصية جادة وقوية تساهم في بناء الدولة والنهوض بالوطن.

وأوضح الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية بدعم رئيس الجامعة لكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية، مشيرا إلى أن المبادرة تهدف لتعميق العمل الجماعي بين الطلاب وتبادل المعرفة والخبرات فيما بينهم، بالإضافة إلى أهمية المبادرة للطلاب في المساعدة لتحسين ظروفهم الاقتصادية وفي بناء شبكات اجتماعية ناجحة فيما بينهم تساعدهم في اكتشاف أنفسهم وتحقيق الذات بما يصقل مهاراتهم وينمي موهبتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved