محافظ بني سويف يشارك بحفل الإفطار الجماعي لبيت العائلة باستاد التربية والتعليم

آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2024 - 10:56 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

شارك الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في حفل الإفطار الجماعي "بيت العائلة"، الذي تم تنظيمه تحت عنوان "جبر الخواطر"، وأقيم باستاد التربية والتعليم بحي مقبل، بالتعاون مع نادر نسيم، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ.

وحضر حفل الإفطار الجماعي كل من "الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية، وقيادات الكنسية، وعلماء وقيادات الأزهر والأوقاف، والجامعة والعاملين بالوحدات المحلية، والديوان العام والجهات والمصالح الحكومية، وعمال الخدمات المعاونة بالجهاز الإداري، وأكثر من 5 آلاف مواطن بالمحافظة.

وأعرب محافظ بني سويف، عن سعادته بالمشاركة في حفل الإفطار، الذي يعكس أسمى معاني الترابط والوحدة بين نسيجي الأمة، الذي يقدم أروع الأمثلة في التماسك والروح الوطنية الخالصة التي تسود أفراده، مؤكدًا أن مصر كانت ومازالت رمزاً للأمن والأمان وأيقونة المحبة بوحدة شعبها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تقدم محافظ بني سويف، بالتهنئة للجميع بشهر رمضان الكريم، والصوم الكبير للأخوة المسيحيين، فضلاً عن التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك، وعيد القيامة المجيد، سائلاً الله جل وعلا أن يديم على مصر نعمة الاستقرار والأمان.

من جانبه أكد النائب نادر نسيم، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أنه للعام الثاني على التوالي يتم تنظيم حفل إفطار جماعي باستاد التربية والتعليم بمدينة بني سويف تحت عنوان "جبر الخواطر"، ويشارك به أكثر من 5 مواطنين من أبناء المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved