لا نطلب سوى الدعاء.. شقيق الفنان شريف الدسوقي يكشف آخر التطورات الصحية لأخيه

آخر تحديث: الأربعاء 26 مايو 2021 - 12:56 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

كشف طارق الدسوقي، شقيق الفنان شريف الدسوقي، آخر التطورات الصحية لحالة أخيه، الذي تعرض مؤخراً لأزمة صحية، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية «mbc مصر 2»، اليوم الأربعاء، إن الإجراءات تسير بشكل جيد بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن جميع الإمكانيات سُخرت لشقيقه خلال وقت قصير.

وأكد أن الحالة الصحية لشقيقه جيدة الآن، متابعًا: «الحكاية ليست كبيرة بالقدر الذي يهوله الجميع، والمشكلة تعلقت بتعرض أخي لجرح صغير في القدم وحدثت به مجموعة من المشكلات، ثم بُترت ساقه من أسفل الركبة بـ10 سم».

وتوجه بالشكر إلى الجمهور وجميع المتعاملين مع الفنان، مجيبًا عن استقبال «الدسوقي» لوضعه الجديد بعد بتر ساقه: «قابل للوضع وقال قضاء ربنا وقدره، ولم يقل سوى هاتين الكلمتين».

وناشد المواطنين عدم المتاجرة بالحالة الصحية لأخيه ونشر معلومات غير موثقة، مختتمًا: «الأمور تمام والدنيا كويسة ونقول يا رب وبس، وبطلب من الناس ندعي للأستاذ شريف ونسيبها على الله لأن مفيش في يدنا حاجة».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أبدى اهتمامه بحالة الفنان شريف الدسوقي، الذي تعرض مؤخراً لأزمة صحية، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

ووجه الرئيس السيسي، بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت التكفل بعد اهتمام الرئيس برعاية وعلاج الفنان شريف الدسوقى في أزمته الصحية، وهو القرار الذى لاقى ترحيباً كبيراً من نقابة المهن التمثيلية التي أصدر رئيسها الفنان أشرف زكى بياناً توجه خلالها بالشكر للشركة.

وقال بيان النقابة «تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved