السكرتير العام المساعد لبني سويف يتابع سير العمل بمشروعات الدواجن

آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 3:17 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

أجرى اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمشروعات الدواجن بمنطقة شرق النيل، بهدف متابعة انتظام سير العمل في محطات المشروع، والاطلاع على كميات وحجم الإنتاج وسبل تعزيزه، وذلك بحضور كل من المهندس هاني عبدالموجود مدير المشروعات، المهندس مصطفى مرسى مدير مصنع العلف.

وشملت الجولة زيارة عنابر محطات المشروع المختلفة، حيث اطلع السكرتير العام المساعد على سير العمل ومستوى الإنتاج، وتحدث مع العاملين حول التحديات التي تواجههم والجهود المبذولة لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية.

كما استمع إلى شرح مفصل حول عمليات بيع الدجاج الرومي، وبيض المائدة للمواطنين، والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني كأحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد المحلي، وتوفير المنتجات الأساسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وأكد السكرتير العام المساعد خلال جولته، تكليفات المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم بتضافر الجهود لتحسين كفاءة الإنتاج وزيادة الكميات المتوفرة من بيض المائدة، وذلك لضمان توفره للمواطنين بأسعار تنافسية تساهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر، مع أهمية استمرار المتابعة الدورية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والإنتاجية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved