تعرف على مواجهات دور الـ16 بمونديال روسيا حتى الأن

آخر تحديث: الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 10:39 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

تأهل كل من فرنسا والدنمارك من المجموعة الثالثة إلى دور الـ16 من مونديال «روسيا2018» بالإضافة إلى تأهل كل من كرواتيا والأرجنتين من المجموعة الرابعة.

وستواجه فرنسا أول المجموعة الثالثة منتخب الأرجنتين ثاني المجموعة الرابعة وذلك في يوم السبت الموافق 30 من يوينو في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب كازان أرينا بمدينة كازان فيما ستواجه الدنمارك ثاني المجموعة الثالثة منتخب كرواتيا أول المجموعة الرابعة وذلك في يوم الأحد الموافق الأول من يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءًا على ملعب نيجني نوفجورود بمدينة نيجني نوفجورود.

وحل المنتخب الفرنسي في المركزالأول برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة فيما احتلت الدنمارك المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين.

واحتل المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في ثلاث مباريات فيما جاءت الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل وهزيمة.

وسيواجه منتخب أوروجواي أول المجموعة الأولى المنتخب البرتغالي ثاني المجموعة الثانية وذلك على ملعب فيشت بمدينة سوتشي يوم السبت الموافق 30 يونيو في تمام الساعة 8 مساءًا.

وستلتقي إسبانيا أول المجموعة الثانية منتخب روسيا ثاني المجموعة الأولى على ملعب لوجنيكي بمدينة موسكو وذلك يوم الأحد الموافق الأول من يوليو في تمام الساعة 4 عصرًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved