مياه سوهاج: 11 مركزا لشحن العدادات مسبقة الدفع خلال إجازة العيد

آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2023 - 1:30 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، توفير 11 مركزا لشحن العدادات مسبقة الدفع بجميع مراكز المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى، وذلك في الفترة من الثلاثاء الموافق 27 يونيو وحتى الاثنين الموافق 3 يوليو، لشحن وتهيئة وإصلاح جميع الأعطال التي قد تحدث بالعدادات مسبقة الدفع.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن الشركة نشرت أسماء وأرقام هواتف مسئولي مراكز الشحن، على أن تعمل تلك المراكز في الفترة من العاشرة صباحا حتى الخامسة عصرا بجميع المراكز.

وأوضح المحاسب نبيل عبد العليم رئيس القطاع التجاري بالشركة، أنه يمكن شحن العدادات من خلال مراكز الشحن أو عن طريق الدفع الإلكتروني فوري في أي وقت ومن أي مكان لتسهيل الحصول على الخدمة ولتمكين العملاء من شحن عداداتهم بطريقة سريعة وسهلة وآمنة، مضيفا أنه يوجد 3461 ماكينة دفع إلكتروني بجميع قرى ومراكز محافظة سوهاج.

وأضاف حسن محمود مدير إدارة الخط الساخن، أن الشركة تتلقى جميع شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتساب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني www.scww.com.eg لبحثها وحلها على الفور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved