الإسكان: بيع 6 محال تجارية ومنفذ خدمة في قنا وغرب قنا الجديدتين بمزاد علني

آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 12:19 م بتوقيت القاهرة

محمد علاء

أعلن المهندس أيمن رشاد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة والمشرف على مدينة غرب قنا، الجديدة، عن بيع 6 محال تجارية بأنشطة متنوعة بالمدينتين، ومنفذ خدمة للمواطنين بمقر الجهاز، بالمزاد العلني، لتوفير الخدمات للمواطنين.

وأشار المهندس أيمن رشاد، في بيان لوزارة الإسكان اليوم، إلى بيع 3 محال تجارية بمساحة ٢٨ مترا تقريباً للمحل بسوق الإسكان القومي بالمجاورة الثالثة أ بالحي السكني الأول بمدينة قنا الجديدة، ومنفذ خدمة " كشك " لخدمة المواطنين بنظام مقابل الانتفاع داخل حدود المبني الإداري للجهاز، كما بيعت 3 محال تجارية بمساحات مختلفة تتراوح بين (١٩م2 : ٢١ م 2) تقريباً بالسوق التجارية بالمجاورة السادسة بالحي السكني المتميز بمدينة غرب قنا.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن جلسة المزاد انعقدت بحضور مسئولي الجهات المختصة لتحقيق مبدأ الشفافية بين المتزايدين، وقد شهدت "إقبالاً" من الراغبين في الاستثمار بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين.

وفي ختام الجلسة، هنأ المهندس أيمن رشاد، الراسي عليهم المزاد، وحثهم على سرعة البدء لافتتاح المحال لتلبية الاحتياجات اللازمة للسكان، مشيراً إلى الإعداد لطرح مزيد من المحال التجارية والخدمية لتلبية احتياجات المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved