وزير الشباب منتقدا ضعف الأعمال بالنادي الاجتماعي للإسماعيلي: «بهذا الأداء نحتاج 14 عاما للافتتاح»

آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 2:56 م بتوقيت القاهرة

الشروق- أميرة محمدين

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ضرورة مضاعفة وتكثيف العمل في إنشاء النادي الاجتماعي الجديد للنادي الإسماعيلي؛ للانتهاء في المواعيد المحددة والالتزام بالبرنامج الزمني للتنفيذ.

وانتقد عبد العزيز خلال زيارته للإسماعيلية اليوم الثلاثاء، لتفقد أعمال التنفيذ بمنشآت وملاعب النادي الذي يقام بأرض نادي النخيل بمنطقة الشيخ زايد، ضعف معدلات العمل بإنشاءات النادي وعدم الانتهاء من حمامات السباحة التي كانت محددة بمنتصف أبريل الماضي، ما سيؤدي إلى تأخير موعد افتتاح النادي والذي كان مقررا مع احتفالات السادس من أكتوبر المقبل.

وناقش عبد العزيز مع المسؤولين أعمال الإنشاءات، أسباب ضعف أداء الأعمال بالنادي، وتأخر توصيل بعض المرافق وأعمال المقايسات الخاصة بها، ساخرا من الوضع بقوله "بهذا المعدل سنحتاج 14 عام للانتهاء من النادي".

وشدد عبد العزيز، على ضرورة تكثيف الجهود للانتهاء من جميع إنشاءات النادي الذي يقام على مساحة 28 فدان، قبل نهاية العام الجاري، قائلا: النادي الإسماعيلي له شعبية كبرى ويجب الاهتمام بإقامة نادي اجتماعي يليق به، وتوفير وسائل لممارسة الرياضة والأنشطة الثقافية المختلفة لأبناء الإسماعيلية.

وقال عبد العزيز، إن النادي يضم عدد من حمامات السباحة والملاعب الخماسية وملعب قانوني وصالات لممارسة الأنشطة الرياضية ومناطق المخصصة للمساحات الخضراء والأماكن الخدمية والملاعب.. مؤكدا ضرورة التوسع في إنشاء الملاعب الرياضية لخدمة رواد النادي من النشء والشباب أبناء الإسماعيلية، لتكون عوامل جذب قوية للأعضاء.

تضمنت جولة الوزير تفقد منشآت النادي النوبي الجديد بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث ووضع حجر الأساس لحمام السباحة التدريبي الجديد بالنادي، وملعب المهندس حسن بشاري عباس، وأكد الوزير أن النادي سيضم عدد من الملاعب وصالة جيم وجمباز لخدمة نحو نصف مليون مواطن من أهالي المنطقة.

وخلال جولته، افتتح عبد العزيز 3 ملاعب كرة قدم مطورين بالنجيل الصناعي بمركز شباب فايد منهم ملعبين بالأبعاد الخماسية وآخر بالأبعاد القانونية بتكلفة بلغت 3.5 مليون جنيه، وأعلن عن تطوير 22 مركز شباب بالإسماعيلية في الفترة المقبلة.

كان وزير الشباب قد حضر مساء الإثنين للإسماعيلية، وتوجه برفقة المحافظ اللواء ياسين طاهر إلى قرية الأمل شرق قناة السويس لتفقد ملاعب القرية وحضور فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب بالقرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved