حذف أغنية للّي.. لميس الحديدي: نواجه أكرم حسني بالاتهامات.. وضد أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية

آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 11:25 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إنها تستضيف في النصف الثاني من حلقة برنامجها، الفنان أكرم حسني، وذلك بعد الجدل الواسع الذي أثارته أغنية الفنان محمد منير «للّي»، وما حققته من مشاهدات ونجاحًا كبيرًا.

وأضافت خلال تقديمها لبرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر فضائية «ON»، مساء الثلاثاء، أن أكرم حسني، باعتباره مؤلف وملحن الأغنية، يواجه اتهامات بسرقة الكلمات واللحن، لافتة إلى أنه نفى تلك الاتهامات عدة مرات على مواقع التواصل.

وتابعت: «التطور الجديد أن يوتيوب حذفت الأغنية بالأمس، نواجه أكرم بالاتهامات نسمع رده وما يقول، مع تأكيدنا الواضح على مسافة واحدة من الأطراف، وضد أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية، نبحث عن الحقيقة في أغنية محمد منير، التي ألفها ولحنها أكرم حسني وجاي بالمستندات ليؤكد أنه لم يسرق اللحن أو الكلمات».

وواجه أكرم حسني عدة أزمات عقب طرح أغنية «لِلّي» للمطرب محمد منير، حيث اتهمه الشاعر عادل صابر له بسرقة كلمات أغنية من إحدى مؤلفاته، ثم بعد ذلك اتهمه محمود المنسي أحد المطربين الشبان بسرقة لحن الأغنية من أغنيته «ولد الهلالية» والتي طرحها عام 2017.

وحذفت إدارة موقع الفيديوهات الشهير موقع «يوتيوب» أغنية «للي» للفنان محمد منير، التي تجمعه لأول مرة بالفنان أكرم حسني، الذي كتب كلماتها ولحّنها، بعد مطالبة الملحن الشاب محمود المنسي بوقفها، واتهمهما بسرقة لحن أغنيته «ولد الهلالية».
التتبع

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved