«الوزراء»: تطبيق برنامج كامل لتأمين الموانئ ومنع تهريب البضائع

آخر تحديث: الأحد 26 أغسطس 2018 - 6:43 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

جدد السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، حرص الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على تأمين المنافذ الحدودية، ومواجهة كافة أشكال التهريب.

وقال «سلطان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، إن «الاجتماع الذي عقده مدبولي اليوم مع أعضاء اللجنة الدائمة لتأمين الموانئ والمنافذ الحدودية كان بهدف متابعة سير عمل اللجنة»، مشيرًا إلى تطبيق برنامج كامل لتأمين كافة الموانئ والمنافذ سواء كانت برية أو بحرية أو جوية؛ لضمان عدم السماح لأي تهريب للبضائع سواء من الداخل أو الخارج.

وأضاف أنه «تم خلال الاجتماع استعراض ما أنجزته اللجنة الدائمة لتأمين الموانئ حتى الآن، ومتابعة توفير الاحتياجات المالية للجنة، بالإضافة إلى الموقف التنفيذي لتوفير الأجهزة التكنولوجية التي تضمن تأمين الموانئ وعدم تهريب البضائع».

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، اجتماعًا مع اللجنة الدائمة لتأمين الموانئ والمنافذ الحدودية، بحضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved