محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميادين محمد صالح والصحابة وبن عفان بالدقي

آخر تحديث: الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 3:36 م بتوقيت القاهرة

الجيزة - أ ش أ:

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إن أعمال تطوير ميادين محمد صالح ومسجد الصحابة وبن عفان بنطاق حي الدقي شملت دعم الميادين بمسطحات خضراء وزراعات وأعمدة إنارة جمالية وأرصفة للمشاة ودهان للبلدورات والأسوار الحديدية.

وأضاف راشد -خلال جولته التفقدية اليوم الأربعاء- أن هذه الميادين تعاني من تهالك لأرصفة المشاة وتواجد للمخلفات والقمامة، حيث سيتم تحويلها من مأوى للحيوانات والمخلفات والقمامة إلى ميادين مليئة بالزهور والنباتات والزراعات.

وأكد ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية في كافة المجالات وخاصة النواحي الجمالية وبما يعكس المظهر الجمالي للمحافظة، والحفاظ على أعمال التطوير والتجميل لتلك الميادين.

وعلى صعيد متصل، وجه راشد -خلال جولته- بغلق مقهى متواجد بشارع الرائدة زينب كامل للتعدي على حرم الطريق العام والأرصفة، مؤكدًا أن المحافظة لن تتهاون في مواجهة أية مخالفات أو تعديات من المنشآت التجارية والمحال والمقاهي على حرم الطريق العام وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما وجه بفتح أحد الجراجات المغلقة بعقار بجوار ميدان محمد صالح بعد تلاحظ غلق الجراج وقيام المواطنين بركن السيارات بمسار الشارع بما يتسبب في إعاقة الحركة المرورية، مكلفًا رئيس الحي بضرورة المتابعة الدورية والتأكد من عدم تكرار غلق الجراج واتخاذ الإجراء القانوني في حال المخالفة لذلك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved