تموين الإسكندرية يوجه بحملات رقابية في المنتزه والعجمي

آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 1:54 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

وجه المهندس السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، في بيان اليوم الإثنين، جميع الأجهزة الرقابية للمديرية بتشديد الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق. وقامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة أحمد عبد الحميد وفريق العمل التابع له بعدة حملات على نطاق المحافظة، وأسفرت عن تحرير محضر لحيازة سجائر مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها بالأسواق المصرية، حيث تم التحفظ على 300 علبة سجائر أجنبية الصنع.

كما تم تحرير محضر لحيازة مستلزمات طبية مجهولة المصدر، ومحضر آخر لمخزن بدون ترخيص وعدم الإعلان عنه، حيث تم التحفظ على منتجات مجهولة المصدر.

وتم تحرير محضر غش تجاري لمحل بيع أسماك لحيازته أسماك مملحة غير مطابقة للمواصفات، بالإضافة إلى تحرير 7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار في محلات أغذية.

كما قامت إدارة تموين المنتزه، برئاسة رضا حسن مدير الإدارة، بعدة حملات بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، وتم تحرير محضر لإدارة مصنع سجق بدون ترخيص، وضبط 770 علبة سجائر أجنبية مجهولة المصدر من مختلف الأنواع، وضبط كمية 25 كجم من الجبن الموزاريلا بدون بيانات.

فيما قامت إدارة تموين العجمي، برئاسة ريهام عبد القادر مديرة الإدارة، وتحت إشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة، بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 6 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و3 محاضر لعدم وجود لوحة بيانات في المخابز البلدية، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجين، بالإضافة إلى تحرير محضر لتجميع دقيق بلدي مدعم بعدد 8 شكاير بغرض الربح والكسب غير المشروع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved