فاسكيز: ثنائي الريال يمتلكان صفات «النجوم».. وزيدان مفتاح الفوز أمام أوساسونا

آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2019 - 1:33 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أعرب لوكاس فاسكيز مهاجم ريال مدريد، عن سعادته بأداء الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو، زميليه بالنادي الملكي، بعدما سجلا هدفي الانتصار على أوساسونا، مساء أمس الأربعاء، بالجولة السادسة من الليجا.
وقال فاسكيز، خلال تصريحاته عقب المباراة والتي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سعيد جدًا بهذه النتيجة، وكان من المهم جدًا بالنسبة لنا تحقيق الانتصار اليوم".
وعن تسجيل فينيسيوس الهدف الأول، أوضح: "نحن سُعداء من أجله، فهو شخص رائع، ولاعب يُساعدنا على أرض الملعب، وساعدنا اليوم بتسجيل هدف التقدم، وسعيد جدًا من أجله".
وأما بالنسبة لكون التشكيل الذي بدء به زيدان المباراة هو التشكيل البديل، وأن المدرب الفرنسي يفكر في المباراة القادمة أمام أتلتيكو مدريد، علق لوكاس فاسيكز قائلاً: «زيدان دائمًا يعتمد على جميع اللاعبين، ونفس الأمر سيحدث في هذا الموسم، ولكن الأهم هو وحدة الفريق».
وكشف فاسكيز عن سعادته بانضمام رودريجو وفينيسيوس، قائلاً: «نحن سعداء بانضمام هذا الثنائي ونتعامل معهم بهدوء، خاصة أنهما يمتلكان صفات النجوم».
 
وحول مواجهة مباراة الديربي، علق فاسكيز، قائلاً: «سنخوص مباراة الديربي بشغف كبير، لا سيما أنها مباراة مهمة، وسنلعبها بثقة كبيرة».
 
واستكمل حديثه حول منح اللاعبين بعض الدقائق، قائلاً: «عليهم استغلال هذه الدقائق».
 
واختتم فاسكيز حديثه عن مستواه في هذه المباراة، قائلاً: «أشعر بالسعادة لأنني ألعب وأقدم ما يعجبني».
 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved