موسم رمضان 2023.. إلهام شاهين: أعدكم بتقديم موضوع مختلف بالتعاون مع إبراهيم عيسى

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 12:28 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها من المقرر أن تشارك في الموسم الرمضاني 2023، موضحة أنها تشارك في مسلسل من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

ورفضت خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، الإفصاح عن تفاصيل المسلسل، قائلة: «محبش أحرق الموضوع خليه مفاجأة، لكن لما إلهام شاهين تشتغل مع إبراهيم عيسى، فإحنا نعدكم بتقديم موضوع مختلف وجديد وبه رسالة مهمة».

وعن الجوائز الممنوحة ضمن مهرجان القاهرة للدراما، أكدت أن كل الجوائز ذهبت لمستحقيها، نافية وجود مهرجان يستطيع تقديم جوائز لكل الفنانين.

وعن الأشخاص الذين تتمنى حصولهم على جائزة من المهرجان، إضافة إلى المكرمين، أشارت إلى أن المؤلف محمد هشام عبية، كاتب مسلسل «بطلوع الروح»، يستحق الحصول على جائزة بالمهرجان؛ لأنها معجبة بكتابته.

وأعربت عن سعادتها بأن دورها كان مفاجئًا في المسلسل، معقبة: «أرى بأن رسالة العمل مهمة، كنت أرغب في أن أفضحهم وأفضح فكرهم المتطرف وتصرفاتهم السخيفة، الممثل يقدر في النهاية يعمل أي دور، لكن المهم الرسالة، فالفن ليس للمتعة أو التسلية أو الترف فقط، وهو ما وجدته في مسلسل بطلوع الروح، خاصة أن كل العاملين فيه وراء وأمام الكاميرا قدموا أجمل وأقوى ما عندهم».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved