محافظ البحيرة تضع حجري الأساس للموقف الجديد وكوبري وسط البلد بحوش عيس

آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 8:25 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

وضعت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، حجر الأساس لموقف حوش عيسى الجديد، والمقرر إقامته على مساحة إجمالية قدرها ١٠ أفدنة أملاك دولة، وبطاقة استيعابية ١٠٠٠ سيارة، بالإضافة إلى محلات خارجية وداخلية ومسجد، وكافتيريا والخدمات كافة.

وأكدت محافظ البحيرة، أن مشروع إنشاء الموقف يأتي في ضوء حرص الدولة على إنشاء العديد من المشروعات التنموية والخدمية والتي تحمل رؤية جديدة لمصر وضمن جهود المحافظة لتطوير البنية التحتية، وتحسين خدمات النقل والمواصلات وتيسير الانتقال داخل المحافظة وخارجها، والقضاء على ظاهرة التكدس والمواقف العشوائية.

كما وضعت "عازر"، حجر الأساس لكوبري وسط البلد (شرشرة)، الذي يعد جزءًا من الطريق الدائري، أمام الموقف الجديد والمقرر تنفذه تحت إشراف مديرية الطرق والكباري، بهدف تسهيل حركة المرور وسط المدينة وتعزيز البنية التحتية بها.

وأشارت إلى أن هذا المشروع يعد جزءًا من خطة تنموية واسعة تهدف إلى تطوير شبكة الطرق والكباري بكل مدن ومراكز المحافظة، مشددة على أهمية تسريع وتيرة العمل لضمان اكتمال المشروع في أسرع وقت وتحقيق الاستفادة القصوى منه.

ولفتت إلى الدعم الكبير الذي توليه الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي لتلك المشروعات من خلال ضخ استثمارات ضخمة لتحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة بما يتماشى مع أهداف مبادرته التنموية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved