الفنان أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية

آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 2:46 م بتوقيت القاهرة

آية عامر:

نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، سلسلة من الأنشطة الرياضية للمتعافين من تعاطي المواد المخدرة، بحضور عمرو عثمان مدير الصندوق، وحرص الفنان أحمد العوضي على زيارة أحد المراكز العلاجية التابعة للصندوق ومشاركة المتعافين الأنشطة الرياضية.

يأتي ذلك في إطار الحرص والتأكيد على إزالة الوصمة عن مرضى الإدمان ومساندتهم بعد التعافي على الاندماج مرة أخرى بالمجتمع، وكذلك التأكيد على أن الإدمان مرض يمكن العلاج منه من خلال المراكز العلاجية المتخصصة والشريكة مع الخط الساخن "16023 " للصندوق، بالإضافة إلى بث روح التحدي والإرادة في تنافس رياضي بين شباب المتعافين.

وجاءت زيارة الفنان أحمد العوضي، لأحد المراكز العلاجية التابعة لصندوق مكافحة الإدمان، بعد نجاحه بإبداع في تجسيد مشهد بمسلسل "حق عرب"، للتناول الرشيد لمشكلة تعاطى المواد المخدرة، حيث ظهر في دور "عرب السويركي" متعاطي للمواد المخدرة، واتصاله بالخط الساخن "16023" لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان لحصوله على الخدمات العلاجية مجانا وبأعلى معايير الجودة، بالإضافة الى خدمات الدعم النفسي والتأهيل الاجتماعي، واستعرض المسلسل أهمية دور الصندوق في متابعة راغبي العلاج من الإدمان ودعمهم نفسيا واجتماعيا.

وكرم مدير صندوق مكافحة الإدمان الفنان أحمد العوضي، وأهداه درع الصندوق لدعمه لقضية التوعية بمشكلة تعاطي المخدرات، وحث مرضى الإدمان على التقدم للعلاج المجاني من خلال مراكز العزيمة التابعة للصندوق،لافتا الى أهمية دور الدراما حيث تساعد في بناء الوجدان وتنمية العقول.

و حرص العوضي على إجراء حوار مفتوح مع المتعافين من الإدمان واستمع لقصة متعاف حصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية للدرجة الثانية في لعبة "الكيك بوكس" بعد علاجه بمركز العزيمة التابع للصندوق، معلنا رغبته في إنتاج فيلم سينمائي يجسد قصة هذا المتعافي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved