سكرتير عام بني سويف يتابع العمل في ملف التصالح على مخالفات البناء بالواسطى وناصر

آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 4:24 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

واصل اللواء حازم عزت، السكرتير العام، جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في ملفات التصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية في الوحدات المحلية السبع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالدفع بوتيرة العمل وتذليل أي معوقات.

وتفقد السكرتير العام اليوم المركز التكنولوجي بمركزي الواسطى وناصر، واطلع على معدلات الأداء وعدد المعاملات المتعلقة بملفات التصالح، سواء تلك المقدمة لأول مرة أو المحالة من قانون 17.

وشدد على أهمية تسريع إنجاز الملفات المتأخرة والإجراءات المنفذة تجاه غير الجادين في استكمال المستندات المطلوبة، مؤكدًا ضرورة العمل السريع في هذا الملف الحيوي.

كما شملت الجولة تفقد الإدارات والمكاتب الخلفية الداعمة للمركز التكنولوجي، حيث وجه بسرعة تطبيق الآليات والإجراءات اللازمة لإلزام المواطنين الذين لم يكملوا إجراءات التصالح بسرعة التوجه إلى المراكز التكنولوجية لاستكمال الإجراءات المطلوبة.

وخلال الجولة، التقى السكرتير العام بعدد من المواطنين المستفيدين من قانون التصالح الجديد، واطمأن على تقديم الخدمات لهم بكل شفافية وكفاءة، ووجه السكرتير العام بتنفيذ حملات مكثفة على المنشآت والمحال المخالفة في البناء، لحثها على الإسراع في تقنين أوضاعها عبر المراكز التكنولوجية، بما يضمن تنفيذ القانون ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

رافق السكرتير العام اليوم كل من: حمادة راضي رئيس مدينة الواسطى، شوقي هاشم رئيس مدينة ناصر، مها أبو بكر مديرإدارة التراخيص، داليا فيض لله المشرف العام على المراكز التكنولوجية ديوان عام المحافظة والمختصين المعنيين من الوحدة المحلية بمركزي الواسطى، وناصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved