مباراة ليفربول اخر فرصة لمورينيو وهؤلاء المرشحين لخلافته

آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 9:04 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغـني

أصبحت فرصة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي في البقاء على رأس الادارة الفنية للبلوز في خطر كبير خاصة اذا تعرض لهزيمة جديدة أمام ليفربول السبت المقبل حسبما أشارت تقارير صحفية بريطانية.

وكانت إدارة تشيلسي قد أكدت أمس الأحد أن الـ"سبشيال وان" لا يزال يحظى بدعم الجمهور رغم تعرض الفريق للهزيمة الخامسة منذ بداية الموسم وحتى الجولة الحالية.

وكشفت صحيفة "دايلي ميرور" على أن مالك تشيلسي الروسي رومان أبراموفيتش كان خارج بريطانيا مطلع الأسبوع الجاري للاحتفال بعيد مولده، ولكن إدارة البلوز تشعر كل مدى بالقلق المتزايد بسبب تصرفات مورينيو.

فيما أشارت تقارير اخرى الى ان المدرب الجديد لتشيلسي في حالة إقالة مورينيو لن تخرج عن أسمين الاول و هو كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق و ما يزيد من فرصه هو علمه بكافة امور الفريق كما انه لا يعمل حالياً في أي نادٍ ، اما الاسم الاخر الذي طرح بقوة هو الهولندي المخضرم جوس هيدينك والذي درب تشيلسي ايضاً في السابق و من المحتمل وجود احدهما في حالة رحيل جوزيه.

يذكر أن تشيلسي يعاني بشكل كبير هذا الموسم اذ يحتل المركز الـ15 في ترتيب فرق البريميرليج بـ11 نقطة بعد مرور عشر جولات بفارق سبع نقاط عن أستون فيلا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved