اتحاد المستثمرين يؤكد دعمه «السيسي» ويطالبه بالترشح لفترة ثانية

آخر تحديث: الخميس 26 أكتوبر 2017 - 8:22 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعلن الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي وطالبه بالترشح لفترة رئاسية أخري من أجل الحفاظ على الاستقرار، ومواصلة الإصلاح والتنمية والبناء في مصر.

وقال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، في تصريح له عقب توقيعه استمارة "علشان تبنيها" نطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستمرار من أجل استكمال المسيرة، وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأضاف خميس: "من أجل مصر ، نطالب الرئيس السيسي باستكمال المسيرة، ومواصلة النجاح ، لتحقيق المزيد من الأمن والتنمية والاستقرار، ودحر الإرهاب، ومكافحة الفساد، والثأر لحق الشهيد ، وتضميد جراح المكلومين، و بناء مصر القوية، مصر الأبية، مصر التاريخ".

وطالب فريد خميس باسم - الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين- الرئيس السيسي بالترشح لفترة أخرى، نظرا لحجم العطاء الذي قدمه لانتشال مصر والخروج بها من قبضة الضياع ، التي كانت تحاك بها.

وقال: نحن نطلب من الرئيس السيسي الاستمرار نظرا للجهد الكبير الذي بذله لرفع قدرات مصر الاقتصادية، والسياسية وللإنجازات الكثيرة، التي حولت الأحلام إليّ حقائق، مؤكدا أن هذه الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي في هذه المدة القصيرة سيتوقف التاريخ أمامها طويلا.

وأضاف: إننا في الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين نقف خلف الرئيس السيسي داعمين ومساندين، ليس بالعاطفة فقط، وإنما بالمشاركة ، لتحقيق أهداف مصر، وما تصبو إليه.

وقال: "إننا متفائلون مثله تماماً بأن القادم أفضل، وقد بدأت بشارات برنامج الإصلاح الاقتصادي تبشر بالخير"، مشيرا إلى أن المشروعات التي تقوم بها الدولة سواء في البنية التحتية أو الاستثمارية أو الاقتصادية تخطو مسرعةً ، لبناء حضارة جديدة ، ودولة حديثة .

ودعا جميع المصريين إلى بث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصري، والعمل بروح الفريق الواحد، وإيثار الوطن عما سواه، والتحلي بالصبر حتى تؤتى الجهود ثمارها المرجوة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved