الأهلي على «ملعب هزاع» دائم الإبداع.. 4 مباريات سعيدة تدعم الأحمر قبل سوبر الزمالك

آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 5:53 م بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

يستضيف ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، النسخة الـ 19 من بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في السابعة من مساء يوم الجمعة القادمة، في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وستكون مواجهة السوبر هي المبارة الخامسة التي سيخوضها النادي الأهلي على ملعب هزاع بن زايد، حيث لعب المارد الأحمر من قبل 4 مباريات في المسابقات المختلفة.

وتمكن الأهلي من تحقيق الانتصار في جميع المباريات السابقة التي خاضها على ملعب هزاع بن زايد، حيث سجل مهاجمو الفريق الأحمر خلالهم 9 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وفاز الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري من ملعب هزاع بن زايد مرتين من قبل، حيث تغلب في الأولى على نادي الزمالك بنتيجة 3 - 2 في موسم 2014 - 2015، فيما توج باللقب للمرة الثانية على حساب المصري البورسعيدي بهدف المغربي وليد أزارو في موسم 2016 - 2017.

كما واجه النادي الأهلي نظيره روما الإيطالي في مباراة ودية بـ عام 2016 على الملعب ذاته، وتمكن الفريق الأحمر من تحقيق الانتصار بنتيجة 4 - 3.

وكانت المباراة الأخيرة للنادي الأهلي على ملعب هزاع بن زايد في عام 2018، عندما واجه فريق أياكس إمستردام الهولندي في مباراة ودية ، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف صلاح محسن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved