ضُبطت بالحشيش أثناء زيارة متهم.. براءة عاملة من حيازة المواد المخدرة بمنطقة السلام

آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 11:39 ص بتوقيت القاهرة

شيماء عمار

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية ببراءة متهمة من حيازة مواد مخدرة أثناء زيارتها لمتهم داخل ديوان القسم بمنطقة السلام.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة "ن.ط" تبلغ من العمر 25 عاما وتعمل عاملة بمصنع أنها أحرزت بغير قصد الاتجار أو التعاطي أو الاستعمال الشخصي جوهراً مخدراً ( INdAZOLE carboxamides) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين بالأوراق.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة أنها أحرزت بغير قصد الاتجار أو التعاطي أو الاستعمال الشخصي جوهراً مخدراً (فينيتيل أمين) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين بالأوراق.

وتضمنت الاتهامات الموجه للمتهمة أنها أحرزت بغير قصد الإتجار أو التعاطي أو الإستعمال الشخصي جوهراً مخدرا (حشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرزت بغير ترخيص أسلحة بيضاء عبارة عن 4 شفرات مشرط بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأنكرت المتهمة خلال التحقيقات معرفتها بالمضبوطات، قائلة: "اللي حصل إن في واحد من جيراننا محبوس في قسم السلام ثان وإمبارح أمه كانت تعبانة فقالت لي إني أروح الزيارة لابنها ولما روحت هناك في ضابط مرضيش يخليني أدخل الزيارة وخد الزيارة ورماها في الزبالة وأنا شديت معاه وبعد كدا خد تليفوني وخد الفلوس اللي كانت معايا ودخلني الحجز".

وشهد ملازم أول بقسم السلام ثان أثناء التحقيقات، أنه خلال متابعته دخول الزيارات للمحجوزين بديوان القسم حضرتك المدعوة "ن.ط" والتي رغبت إدخال حلة طعام (محشي) للمتهم "م.أ" وبتفتيش الزيارة تبين بداخلها 4 لفافات صغيرة الحجم تحوي نبات عشبي اللون لجوهر الاستروكس المخدر و٢ لفافة بداخلها مادة بيضاء اللون لجوهر الايس المخدر وكذا لفافة بداخلها جوهر الحشيش المخدر و17 شفرة موس حلاقة و٤ شفرات مشرط طبي، وبمواجهتها بالمضبوطات أقررت بإدخالها للمحجوز "م.أ" وقمت بالتحفظ عليها والمضبوطات وتحرير المحضر اللازم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved