حبس تاجر لخطفه طفل بسبب خلافات مالية مع والده بالبحيرة

آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 1:43 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

قرر المستشار عادل حمودة مدير نيابة مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة حبس تاجر وعاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية اللازمة، وذلك على خلفية خطفهم طفل يبلغ من العمر 10 سنوات لوجود خلافات مالية بين التاجر ووالد الطفل.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي، بالتعاون والتنسيق مع ضباط الأمن العام من كشف غموض واقعة خطف طفل يبلغ من العمر 10 سنوات أثناء سيره بدائرة قسم شرطة النوبارية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تاجر يوجد بينه وبين والد المجني عليه خلافات مالية سابقة، حيث تم ضبط التاجر والعاملين، حيث استعان بهما في عملية الخطف، كما تم عودة الطفل إلى ذويه.

زترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمود عبدالتواب هويدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة قسم العامرية، يفيد بتلقى بلاغ من "نبيل محمد"، تاجر، ومقيم بدائرة قسم شرطة النوبارية، يفيد باختطاف نجله "محمد"، 10 سنوات أثناء سيره بدائرة القسم.

وعلى الفور أمر اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بسرعة تشكيل فريق بحث، برئاسة العميد أحمد سمير رئيس مباحث المديرية، والرائد عماد عبدة رئيس مباحث قسم شرطة النوبارية؛ من أجل المساهمة في سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها وسرعة عودة الطفل إلى أسرته.

وبالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود جهود فريق البحث الجنائي عن تحديد مرتكبي الواقعة "تاجر، عاملَين، وتحديد مكان احتجاز الطفل "فيلا مستأجرة" بدائرة قسم شرطة ثان العامرية محافظة الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهدافههم، وأمكن ضبط العاملين وتحرير الطفل، بينما تم ضبط التاجر قبل سفره للخارج من داخل مطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب وجود خلافات مالية بين التاجر ووالد الطفل، وفي سبيل ذلك استعان التاجر بباقي المتهمين، وأعد لذلك "الفيلا المستأجرة سيارة ملاكي "مستأجرة"، تم استخدامها في ارتكاب الواقعة وتم ضبطها.

وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة للتصرف قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved