اليوتيوبر أحمد رمزي يتصدر التريند بعد سخريته من مهرجان الجونة السينمائي

آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 2:31 م بتوقيت القاهرة

تصدر اليوتيوبر أحمد رمزي، الذي يقدم محتوى كوميدي ساخر، التريند عقب نشره فيديو يسخر فيه من مظاهر الاحتفال بمهرجان الجونة السينمائي.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدة اقتربت من 2 مليون مشاهدة، عقب طرحه مساء أمس، وشاركه قرابة الألفين عضو من أعضاء الفيسبوك، بخلاف المنصات الأخرى.

وظهر أحمد رمزي في الفيديو، وهو يسخر من بعض التصرفات التي يقوم بها عدد من الفنانين، ومراسلي القنوات، منها مصافحة فنان لآخر أثناء انشغال أحدهما بعمل لقاء تليفزيوني، دون أن يعبأ أن هناك من يمارس مهام عمله، ومحاولة بعض المراسلين تسجيل لقاءات تليفزيونية بطريقة النداء على اسم الفنان، الذي لا يهتم، ويذهب سريعا مبتعدا عن الكاميرات، والسخرية من الملابس العارية التي ترتديها بعض الفنانات، والحديث حول ثمنها الباهظ، وفريق العمل الذي يساعد الفنانة على ارتداء ملابسها ومكياجها، وكثير من الأمور التي لم تلقى قبولا لدى متابعي حساب أحمد رمزي فحسب، بل لاقت قبولا واستحسانا عند عدد كبير من الفنانين منهم، الفنانة أيتن عامر التي شاركت الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت: حد يخطف الواد العسل ده.

وعلقت الفنانة عارفة عبدالرسول على الفيديو وكتبت: كأني روحت.

وأشاد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بالفيديو الذي لخص حفل افتتاح المهرجان بطريقة كوميدية ساخرة، مليئة بالانتقادات اللاذعة، وطالبوا إدارة المهرجان بدعوة أحمد رمزي في حفل الختام لتصوير فيديو جديد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved