رئيس النادي المصري: نسعى لتوفير موارد ثابتة تكفي لمواجهة المتطلبات المتزايدة

آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 4:10 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

وجه كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري، الشكر للواء محب حبشي محافظ بورسعيد، على دعمه الدائم والمستمر للقلعة الخضراء.

يأتي ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي المصري، بحضور رجب عبدالقادر، والحسيني أبو قمر، نائبي رئيس النادي المصري.

وأوضح كامل أبو علي، "نحن نتظر صدور القرار الخاص بتخصيص أرض المشروع الاستثماري للنادي المصري للبدء في التنفيذ الفوري للمشروع"، مكلفا المكتب الاستشاري بالبدء الفوري في إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع الاستثماري.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أننا نسعى لتوفير موارد مالية ثابتة تكفي لمواجهة متطلبات النادي المتزايدة، مشيرا إلى أن الانتهاء من بناء الاستاد سيكون علامة فارقة في تاريخ النادي المصري، لافتا إلى أن العودة للعب في بورسعيد سيوفر عشرات الملايين من ميزانية النادي.

وأضاف أنه غير راض على ما حققه المجلس خلال العامين الماضيين، ونسعى للأفضل دائمًا، لافتًا إلى أننا نجحنا في تدعيم الفريق الأول بصفقات متميزة ونسعى دومًا للمنافسة مع الكبار، والدوري الممتاز يزداد صعوبة موسمًا بعد الآخر، موجها الشكر لللاعبين والجهاز الفني على مجهوداتهم.

وقال كامل أبو علي: ندرس دخول المستثمرين في الأندية الاجتماعية للقلعة الخضراء بما يعود بالنفع على النادي وأعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أننا نسعى لاستفادة النادي المصري من جميع المواهب البورسعيدية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved