قبل مشاهدته في السينما إليك تقييمات فيلم Venom: The Last Dance المتباينة

آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:33 ص بتوقيت القاهرة

الشيماء أحمد فاروق

عاد فينوم مرة أخرى إلى الشاشة، حيث بدأت السينمات في عرض فيلم Venom: The Last Dance، منذ 23 أكتوبر الجاري، وفي المغامرة الأخيرة لهما سوياً يصبح "إيدي" و"فينوم" مطاردين من قبل العديد من الجهات، ويتعين عليهما اتخاذ قرارًا مدمرًا في نهاية رحلتهما معًا.

وقبل قرار مشاهدته في السينما يمكن التعرف على أبرز ما كتب عن الفيلم والمراجعات التي تلقاها حتى الآن على مستوى العالم، من الجمهور والنقاد..

حصد فيلم Venom: The Last Dance حتى الآن تقييمات متوسطة على منصات تقييم الأعمال الفنية عالمياً، حيث حصل على 6.2/10 على منصة IMDB، و42% على منصة metacritic، و36% على منصة Rotten Tomatoes.

أما عن مراجعات الجمهور التي كتبت عن الفيلم فهي متفاوتة بين الإعجاب المتواضع والإعجاب الشديد والنقد، حيث كتب أحد المشاهدين: "لقد استمتعت بأول فيلمين من أفلام Venom، وخاصة الفيلم الجزء الأول، لم أكن من كبار معجبي Venom، لكن توم هاردي ورسومات CGI من Venom مسلية للمشاهدة، لن يخيب فيلم Last Dance ظنك إذا كنت تحب Venom مثلي".

وكتب آخر: "الفيلم مليء بالعاطفة والكيمياء بين الشخصيتين، وأداء رائع من توم هاردي مرة أخرى! تم تنفيذ مشاهد الحركة بشكل رائع، ولكن السبب الوحيد الذي يجعله لا يستحق النجمة الخامسة في تقييمي له، هو النهاية، لم يكن من المفترض أن يقطع شيء المشاهد العاطفية الحاسمة بين إيدي وفينوم كان من المفترض أن تكون النهاية مخصصة لهم، دون أي شخصيات أخرى"، وعلق آخر: "إنها أفضل نهاية للثلاثية، أشعر بالحزن لرؤية نهاية فينوم وقد بكيت بالتأكيد ولكنه فيلم يجب مشاهدته لجميع المعجبين وعشاق القصص المصورة مثلي".

بينما عنونت مجلة variety العالمية حول الفيلم "ردود الفعل الأولى لفيلم Venom: The Last Dance تشيد بالجز الأخير باعتباره وليمة للجماهير والأكثر تسلية في الثلاثية"، حيث كتب الصحفي الفني جوزيف ديكلماير التابع لمنصة سكرين رانت "الفيلم يأخذك في رحلة برية ومبهجة من البداية إلى النهاية، إنه فيلم ممتع يذكرني بأفلام القصص المصورة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهناك الكثير من اللحظات المضحكة، مع التحفظ على بعض الثغرات في الحبكة وبعض المشاكل في القصة، ولكن ممتع بالتأكيد".

ووصف محرر Digital Spy إيان ساندويل الجزء الثالث بأنه "الأكثر تسلية في الثلاثية"، وأضاف أنه "رحلة برية مرحة وإلى حد كبير مع إيدي وفينوم اللذين يعيشان أحلامهما الهاربة"، إلى جانب توم هاردي بطل الفيلم يشارك في بطولة "فينوم: الرقصة الأخيرة" كل من تشيوتيل إيجيوفور، وجونو تيمبل، وريس إيفانز، وبيغي لو، وألانا أوباش، وستيفن جراهام، وهو من تأليف وإخراج كيلي مارسيل.

وأشادت مجلة The Atom Review بأداء هاردي في دور إيدي بروك/فينوم، وذكرت في تقرير عن الفيلم "نهاية ملحمية وعاطفية للغاية، يقدم توم هاردي كل ما لديه ولم تكن سوني على مستوى الإنتاج أفضل من ذلك أبدًا، مشاهد الحركة المذهلة ترضي الجميع، إنه ليس مجرد فيلم آخر من سلسلة فينوم، بل إنه أحد أفضل أفلام القصص المصورة على الإطلاق!بـ نهاية مناسبة"

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved