فيديو.. أسرة شهيد بكمين «الغاز»: مستعدون لتقديم نجلنا الثاني فداء لمصر

آخر تحديث: السبت 26 نوفمبر 2016 - 9:57 م بتوقيت القاهرة

عمرو محمد

قالت والدة الجندي الشهيد محمد عزوز، أحد شهداء الجيش في كمين الغاز بالعريش، الخميس الماضي، إنها فوجئت باستشهاد نجلها، مؤكدة أنه هاتفها قبل وفاته بيوم واحد، وأكد لها قدومه في فترة إجازة خلال يوم أو اثنين.

وأضافت في لقاء ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، مساء السبت: «استشهاد نجلي محمد أشعرني بصدمة كبرى لكنني لست حزينة لأن ابني استشهد دفاعًا عن وطنه، ومستعدة أن أقدم يسري ابني الثاني أيضًا من أجل مصر».

ومن جانبها قالت زوجة الجندي الشهيد، إن فترة إجازته الأخيرة كانت يوم 13 نوفمبر الماضي، مشيرة إلى تعمده ارتداء جلباب أثناء سفره في المرة الأخيرة؛ لاعتقاده بترصد الإرهابيين له.

وطلب والد الجندي الشهيد محمد عزوز، مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا: «عايز أقابله عشان أقوله على مشاكل أطفال ابني المتوفي؛ لظروف مرضهم، كما نرغب في توظيف زوجته، بعد وفاة زوجها الذي كان يعول الأسرة بالكامل».

وكان العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، قد نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيانًا أكد فيه أن مجموعة إرهابية مسلحة هاجمت مساء الخميس، أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار.

وأسفر الهجوم عن استشهاد 12 مجندًا، وأصيب 10 آخرون عقب مهاجمة عناصر إرهابية إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى المفخخة والمحملة بالمواد شديدة الانفجار.

 

  

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved