«شباب شياب» يعرض في 50 دار سينما بدول الخليج العربي

آخر تحديث: الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 3:22 م بتوقيت القاهرة

حقق الفيلم الكوميدي الخليجي «شباب شياب» حالة سينمائية خاصة في دور العرض بالإمارات والسعودية والكويت والبحرين وعُمان والعراق، حيث يعرض الفيلم بـ50 نسخة في نفس الوقت.

وينتمي العمل لنوعية الأفلام العائلية التي يقبل على مشاهدتها الصغار والكبار، وهو من تأليف وإخراج العراقي ياسر الياسري، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما الخليجية، ومنهم سعد الفرج، وسلوم حداد، ومنصور الفيلي، ومرعي الحليان، وفؤاد علي، وليلى عبدالله، وعبدالله الجنيبي.

وحول العرض الخاص في مدينة بغداد في جمهورية العراق، فقد سجّل وشهد التجمع الأول من نوعه على مستوى العراق، بتنظيم مميز من مجلة «مشاهير العراق» بإشراف صباح الغريري، حيث تجمع أكثر من 150 فنانا من أجل مشاهدة العرض، ودعم مخرجه العراقي ياسر الياسري، الذي يزور بغداد للمرة الأولى منذ 18 عاما، وشهدت الصالة تصفيقا استمر لـ5 دقائق بعد مشاهدتهم للفيلم، الذي اعتبره الكثيرون متميزا ومختلفا عما قدم في السابق بالسينما الخليجية والعراقية.

جدير بالذكر أن الفيلم عُرض في مطلع العام الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية، وشارك في أكثر من 10 مهرجانات سينمائية، وحقق جائزتين كأفضل فيلم، واضعا بذلك اسم الإمارات في المحافل السينمائية الدولية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved