جنوب سيناء تنظم معرضا بسانت كاترين لتسويق منتجات المرأة

آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 3:01 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

نظمت محافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس، معرض أوكازيون بمدينة سانت كاترين، بهدف تسويق الأعمال اليدوية للمرأة السيناوية المنتجة، وبعض التجار، وتوفير كافة الاحتياجات لسكان مدينة كاترين بأفضل جودة و أقل الأسعار.

 

يأتي ذلك على هامش الدورة التدريبية الخاصة، بتدريب السيدات السيناوية على الصناعات الحرفية واليدوية، ضمن مبادرة تكوين الأسرة السيناوية المنتجة التي أطلقها اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

وقال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، في تصريح له اليوم الاثنين، إن المعرض تتضمن ملابس شتوية رجالي وحريمي وأطفال، ومفروشات، ودفايات، وبطاطين، ولحاف فايبر، ومستحضرات تجميل ومنظفات، وجاليري ومنتجات فضة واكسسوارات بأنواعها.

 

وأضاف العناني أن الهدف من المعرض هو تقديم الدعم التسويقي للصناعات الحرفية واليدوية، وتشجيع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، إضافة إلى تشجيع المرأة السيناوية على العمل.

 

وأوضح أن الدورة التدريبية الخاصة بالتدريب على الصناعات الحرفية استمرت على مدار 6 أيام تحت شعار "السيدات يمضين قدمًا"؛ لتدريب المرأة على الصناعات الحرفية واليدوية طبقًا للموارد البيئية المتاحة، واحتياجات مدينة سانت كاترين، وسيجرى تسليم السيدات المشاركة في الدورة التدريبية، وتسلمهن شهادات اجتياز.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved