14 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الرابعة لمهرجان زاوية للأفلام القصيرة

آخر تحديث: الأحد 27 يناير 2019 - 6:49 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس

أعلن إدارة مهرجان زاوية للأفلام القصيرة، عن قائمة الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة، والتي تقام في الفترة من 31 يناير إلى 2 فبراير المقبل.

تضم القائمة 14 فيلما هي؛ «سينما الجنوب» للمخرج مينا يسري، و«أبي لم يستطع أن ينقذ الطائرة الورقية» من إخراج خالد مدحت معيط، و«التدريبات القصوى لتحسين الأداء» لياسر شفيعي، و«برطمان ملىء بالسمك» للمخرج جوزيف عادل، و«خمستاشر» من إخراج سامح علاء، و«البحر» لناهد نصر.

كما تضم القائمة أيضًا فيلم «أنا رايحة السينما» للمخرجة سندس طارق، و«توماتيك» لكريستوف صابر، و«زي الشمس» من إخراج هنا محمود، و«فيلم تجريبي» لنورا عبدالرحمن، و«ذراعي الممتدة» للمخرج محمد علام، و«خيوط ذهبية» لعبدالرحمن سالم، و«سابع سما» للمخرجة كرستين حنا، و«منى ورحيم» من إخراج هادي بسيوني.

وكانت سينما زاوية قد طرحت قبل 10 أيام، البوستر الرسمي للدورة الرابعة من مهرجان زاوية للأفلام القصيرة.

كما أعلنت إدارة المهرجان، عن جوائز المهرجان وعددها 5 وهي؛ «أفضل فيلم»، وقيمتها 15 ألف جنيه، وجائزة «أفضل مخرج» وقيمتها 10 آلاف جنيه، وجائزة «لجنة التحكيم» وقيمتها 10 آلاف جنيه، وجائزة «الجمهور» وقيمتها 10 آلاف جنيه، أما جائزة «أفضل سيناريو» فيحصل الفائز بها على فرصة حضور ورشة من اختياره، في الفترة ما بين فبراير ويونيو 2019، في «ورش دهشور».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved