فيديو.. وفاء عامر: الزوج الذي لا يشكر زوجته ميعرفش يشكر ربنا

آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022 - 4:57 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

هنأت الفنانة وفاء عامر، الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة بمناسبة عودتهما مرة أخرى إلى شاشة التليفزيون عبر تقديم برنامج «الستات»، قائلة: «وحشتمونا ونورتمونا وربنا ما يحرمنا من طلتكم أبدًا».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أن الدلال بين الزوج وزوجته يكون متبادلًا، معقبة: «الزوج اللي ميشكرش الست اللي معاه ميعرفش يشكر ربنا؛ لأنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله».

وأشارت إلى أن الزوجين يجب أن يكونا متبادلين ومتساويين في العطاء حتى تستقيم الحياة بينهما، مشددة على أهمية اتخاذ وقفة إذا أخطأ أحد الشريكين قبل الزواج والاتفاق على عدم العودة لهذا الخطأ مرة أخرى.

وذكرت أن الحياة ستستمر بحلوها ومرها في اللحظة التي تقرر فيها المرأة أن يكون لها شريك في الحياة، متابعة: «الحياة مش بس كلمة بحبك لكنها تظهر في أمور أخرى مثل خوفك على شغله وحياته ومستقبله وأن يكون أفضل شخص في الدنيا، وحرص الزوج على تألق المرأة في مجالها».

ولفتت إلى أن مصطلح النجم لا يطلق فقط على الفنان وإنما على صاحب العمل الذي يتقن عمله سواء مهندس أو عامل نظافة، معقبة: «الرجل حسب مستواه الاجتماعي والتعليمي لازم يكون واقف في ضهر الست والعكس».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved