بايرن يقترب من ضم ساشا بوي من جالطة سراي

آخر تحديث: السبت 27 يناير 2024 - 8:18 م بتوقيت القاهرة

 (د ب أ)

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من ضم الفرنسي ساشا بوي، ظهير أيمن فريق جالطة سراي التركي.

وتحدث توماس توخيل، مدرب بايرن، عن بوي في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي) قبل مباراة الفريق ضد مضيفه أوجسبورج ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، حيث قال "نريد التعاقد معه".

ويخضع بوي - 23 عاما - للفحوصات الطبية الروتينية تمهيدا للتعاقد معه، فيما قدرت تقارير إعلامية قيمة الصفقة بأقل من 30 مليون يورو (33 مليون دولار).

ويرغب بايرن في تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب العجز الحاد في عدد المدافعين، لاسيما عقب إصابة بونا سار في الركبة، كما يغيب عن الفريق حاليا الكوري الجنوبي كيم مين جاي والمغربي نصير مزراوي بسبب تواجدهما مع منتخبي بلديهما في بطولتي كأس الأمم والآسيوية والأفريقية على الترتيب.

وكان بايرن ضم إيريك داير قلب دفاع توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة في وقت سابق من الانتقالات الشتوية الحالية، وشارك للمرة الأولى في القائمة الأساسية للفريق البافاري أمام أوجسبورج.

ومع إصابة قلب الدفاع دايوت أوباميكانو والظهير الأيمن كونراد لايمر أيضًا، بالإضافة إلى غياب الظهير الأيمن المحتمل جوشوا كيميش بسبب مشكلة في الكتف، اضطر توخيل للاستعانة بالظهير الأيسر رافاييل جيريرو للعب في مركز الظهير الأيمن.

وعندما سئل عما إذا كان اللاعب البرتغالي الدولي يستطيع إدارة الأمر في الجهة اليمنى، أجاب توخيل: "يجب عليه ذلك. إنه ذكي، ولا توجد طريقة أخرى".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved