تربية نوعية بنها تستعد لاستقبال الطلاب المشاركين في فعاليات ملتقى إبداع 5

آخر تحديث: السبت 27 يناير 2024 - 7:19 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد

أعلن الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية ببنها، استعداد المبنى الفندقي بالمدن الجامعية لاستقبال الوفود الطلابية المشاركة في فعاليات ملتقى إبداع الذي تنظمه كلية التربية النوعية بالجامعة غدًا الأحد.

وأوضح المشرف العام على المدن الجامعية ببنها، أن عدد الطلاب المشاركين في الملتقى يزيد عن 350 طالبًا وطالبة، ويكون التسكين ثنائي بالغرف، لافتًا إلى أنه سيكون لكل جامعة من الجامعات المشاركة، واللاتي وصلت أعددهن إلى أكثر من عشر جامعات خصوصية في إجراءات التسكين.

وأشار إلى أن المبنى الفندقي الملحق بالمدينة الجامعية جاهز لتسكين مشرفي الوفود الطلابية، حيث تم صيانته وتجهيزه بما يتناسب وفعاليات الملتقى، فضلًا عن أنه سيكون جاهزًا لإقامة أعضاء هيئة التدريس المغتربين فيما بعد برسوم رمزية.

وأضاف أن الملاعب الرياضية للمدن الجامعية جاهزة تمامًا لإقامة ساعات ترفيهية طبقا لبرنامج الملتقى والمشرفين عليه، مؤكدا أنه تم وضع برنامج ترفيهي للوفود في أوقات الراحة، وذلك بالملاعب المختلفة بالمدنية الجامعية.

يذكر أن تنظم كلية التربية النوعية بجامعة بنها غدًا الأحد، ولمدة 5 أيام ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية في الفترة من 28 يناير، وحتى يوم الخميس الأول من شهر فبراير، ويشارك فيه أكثر من 10 جامعات تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

من جانبه قال الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، إن جامعة بنها تحرص دائما على تعزيز أواصر التعاون والصداقة والتواصل مع كل الجامعات المصرية بما يدعم مصلحة الطالب في المقام الأول، وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، معربًا عن سعادته باستضافة الجامعة لفعاليات ملتقى إبداع الخامس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved