تاركا طفلا عمره 3 أيام.. الحزن يخيم على أهالي طنطا لوفاة طبيب تخدير شاب أثناء عمله بمستشفى المنشاوي

آخر تحديث: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 1:18 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

حالة من الحزن انتابت أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية عقب سماع نبأ وفاة طبيب تخدير شاب أثناء تأدية عمله بمستشفى المنشاوي العام.

وكان الدكتور عبدالله جمال الجمالة، طبيب التخدير بمستشفى المنشاوي، قد سقط أثناء تأدية عمله؛ إثر إصابته بارتفاع في ضغط الدم بشكل مفاجئ.

يذكر أن الطبيب الشاب شعر قبل وفاته بقليل بالإرهاق، وتناول مسكنا ليواصل عمله، ليفاجأ الجميع بسقوطه أرضا ليفارق الحياة تاركا رضيعا عمره 3 أيام.

من جانبها، نعت مديرية الصحة بالغربية الطبيب، مؤكدة أنه ترك بصمة كبيرة في الالتزام والإخلاص في عمله حتى آخر لحظة من حياته، حيث كان يمتاز بالسلوك وحسن المعاملة مع الجميع في عمله.

فيما أكد أصدقاء الطبيب المتوفي في مستشفى المنشاوى العام، أنه كان دائم المساعدة لمن حوله، ملتزما بمواعيده حتى توفي أثناء عمله.

ونعت مستشفى المنشاوي، عبر صفحتها الرسمية، الطبيب المتوفي، قائلة: "تنعى مستشفى المنشاوي أحد أبناءها وخيرة شبابها الدكتور عبدالله الجمالة، طبيب التخدير، الذي وافته المنية اليوم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر له وأرحمه وأكرم نزله ووسع مدخله وجافي الأرض عن جنبيه، وتجاوز عنه وتقبله من الشهداء يارب العالمين، واجعل الجنة مستقره ومستودعه".

من جانبه، وجه وزير الصحة، من خلال مديرية الصحة بالمحافظة، بصرف التعويض المستحق للطبيب المتوفي أثناء عمله.

ونعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الطبيب عبدالله جمال محمد -داعيا المولى عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ووجه الدكتور خالد عبدالغفار، صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية، باتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويض المستحق عن الوفاة أثناء العمل أو بسببه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved