جيرارد: الليفر لم يفقد فرصة التتويج.. وديلي آلي مستقبل المنتخب الانجليزي

آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2017 - 2:47 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تحدث ستيفن جيرارد قائد ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق عن فرص الليفر في التتويج بلقب بنهاية الموسم الحالي، حيث أكد أنها مازالت قائمة، معبراً عن ثقته في المدرب الحالي يورجن كلوب ولاعبي الفريق.

كما أوضح جيرارد في حوار لبوابة "العين" الإماراتية  أنه معجب بمنتخب إنجلترا الحالي الذي يضم العديد من اللاعبين الرائعين، مشيداً على وجه الخصوص بديلي آلي لاعب توتنهام، وكذلك ثنائي ليفربول آدم لالانا وجوردان هندرسون.

كما أعرب قائد الليفر السابق عن ثقته في قدرة المدرب جاريث ساوثجيت على منح الثقة لمنتخب إنجلترا بعد تأثر المجموعة الحالية من اللاعبين بالخروج المبكر من بطولة يورو 2016.

وقال جيرارد إنه يسعى لمساعدة ليفربول من خلال دوره الجديد مع النادي ويأمل في أن يكون مديراً فنيا في المستقبل.

كما أشاد بالمدرب يورجن كلوب معتبرا أنه واحد من أفضل المدربين في العالم، وأنه سعيد بالتعامل معه.

وكال جيرارد المديح للاعب ليفربول ومنتخب البرازيلي فيليبي كوتينيو حيث أكد أنه لاعب "إعجازي" يقوم بكل شيء بطريقة رائعة، مطالباً بالإبقاء عليه لفترة طويلة.

وعن ذكرياته مع منتخب إنجلترا، قال جيرارد إنه لطالما شعر بالفخر مع ارتداء هذا القميص، موضحا أنه يتطلع للعب مع زملائه القدامي مثل مايكل أوين وإيميل هيسكي وديفيد جيمس وريو فيردناند، مستعيدا ذكريات الفوز التاريخي على ألمانيا بخماسية في ميونيخ والتي شارك فيها جيرارد نفسه مع كل من أوين وهيسكي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved