مباراة إسبانيا والأرجنتين تتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية

آخر تحديث: الثلاثاء 27 مارس 2018 - 11:41 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالمباراة الودية بين إسبانيا والأرجنتين، المقرر إقامتها مساءً على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى رغبة منتخب إسبانيا في اختبار قوته أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بعد العرض الجيد الذي قدمه الماتادور أمام ألمانيا في اللقاء الماضي.

كما نقلت جزءًا من تصريحات كلا المدربين حيث قال لوبيتيجي مدرب إسبانيا: "هي مباراة بدون نقاط ولكنها قمة نارية، فيما قال خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين: "هذه المباراة نبحث عنها، إسبانيا مترابطة للغاية".

وتحدثت عن استعدادات ريال مدريد قبل العودة لمنافسات الليجا، وذكرت: "زيدان يطور بنزيما، زيزو يستفيد من التوقف الدولي لرفع الروح المعنوية للمهاجم الفرنسي".

وجاء غلاف صحيفة "آس" بعنوان: "إسبانيا تسعى لاجتياز اختبار ميسي"، وقالت: "لوبيتيجي سيعطي الفرصة لماركو أسينسيو ودييجو كوستا"، ويعلق على كرة المونديال: "ليس لدينا خيار سوى الاعتياد عليها".

وتطرقت الصحيفة لصفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ إلى ريال مدريد، وأوضحت: "رومينيجه يغلق الباب أمام ليفاندوفسكي".

ونقلت الصحيفة تصريحات الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ حول إمكانية رحيل النجم البولندي، مشددًا: "لا أحد يترك بايرن إذا كانت إدارة النادي لا تريد ذلك".

واستعرضت عددًا من من المباريات الودية التي ستقام اليوم مثل إنجلترا وإيطاليا، فرنسا وروسيا، البرازيل وألمانيا، كما علقت على خسارة البرتغال أمس بثلاثية أمام هولندا، وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو فشل في تسديد أي كرة على المرمى طوال 68 دقيقة شارك بها.

وواصلت الصحف الكتالونية تركيزها على مواجهة ميسي لزملائه في منتخب إسبانيا، حيث كتبت صحيفة (موندو ديبورتيفو): "مواجهة همجية لا روخا ولا ألبيسيليستي يختبران قوتهما قبل السفر إلى روسيا ومواجهة خاصة بين ليونيل ميسي مع زملائه في البارسا ألبا وبيكيه".

وتحدث الصحيفة عن خيارات برشلونة الدفاعية بالموسم المقبل، وقالت: "مشكلة قلب الدفاع..النادي إما عليه الرهان على ياري مينا وتوماس فيرمايلين، أو التعاقد مع دي ليخت، أو الاعتماد على لا ماسيا".

كما علقت على مواجهة البرازيل وألمانيا بعنوان: "الانتقام من خسارة 7-1 في مونديال 2014"، في إشارة لسقوط السامبا بهذه الهزيمة التاريخية أمام الماكينات.

أخيرًا، جاء غلاف صحيفة "سبورت" بعنوان: "ميسي يختبر إسبانيا"، وأضافت "إسبانيا في اختبار حقيقي أمام أفضل لاعب في العالم قبل التوجه إلى كأس العالم".

وأبرزت الصحيفة إمكانية مشاركة سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة أمام روما في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

فيما سلطت الضوء على رغبة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي برفع راتبه كشرط لاستمراره مع برشلونة في ظل الشرط الجزائي الضعيف في عقده.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved