تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفلة جنى لـ28 يونيو

آخر تحديث: الأحد 27 مارس 2022 - 1:16 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفلة "جنى" بمنطقة بولاق الدكرور، وإخفاء جثتها داخل غرفة للصرف الصحي بمركز كرداسة، إلى جلسة 28 يونيو.

واسند أمر الإحالة للمتهمين "مصطفى. ف"، 20 عاما، طالب بكلية الحقوق، و"محمد . ع"، 16 عاما حاصل على إعدادية، و"محمود. ع" ، 28 عام، عامل، و"عبد العزيز. ف" 23 عام، عامل، أنهم قتلو المجني عليها الطفلة "جنى . ع" عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها فأعدوا رباطا وحددوا مسكن في عقار يقطن به المتهم الأول لارتكاب الواقعة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين ترقبوا الطفلة حال عودتها لمنزلها واستدرجوها إلى داخل المسكن، فتمكن المتهم الأول من مباغتتها بإحكام الرباط من خلفها حول العنق، واعتصر بيديه الرباط حتى تيقن مفارقتها الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الحدث للشد من أزره.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمان الثالث والرابع علما بوقوع الجريمة الأولى وأعانا المتهمين الأول والثاني على الفرار من وجه القضاء بارتكاب الجريمة موضوع الاتهام التالي، وعدم الإبلاغ عن الأخيرين ودون تقديم المعلومات التي تتعلق بالجريمة الأولى إلى الجهات الأمنية.

واشار أمر الإحالة ان المتهمون جميعا أخفوا جثة المجني عليها دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة موتها وأسبابها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved