مسلسل جميلة.. يسرا اللوزي تخطط للإيقاع بريهام حجاج في الحلقة الخامسة

آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 9:03 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "جميلة"، بقيام "شريف" الفنان هشام إسماعيل يخبر زوجته "آية" الفنانة سامية عاطف أن الشقة التي يعيشون بها أصبحت ملك جميلة، وأكد لها صحة العقود وعدم تزويرها.
تواجه "شهيرة" الفنانة سوسن بدر "داليا" الفنانة عبير منير وتخبرها أنها ستنهي علاقتها بزوجها "طارق نصار" الفنان سامح الصريطي، وتؤكد لها أنها أخطأت وتريد أن تكفر عن خطئها وأن العلاقة لم تتخطى الكلام، توكد لها "داليا" أنها لا تثق بها، تحاول "شهيرة" الاعتذار لداليا والاعتراف بخطئها وتترجاها باسم الامومة عدم فضحها أمام أولادها.
تحاول "شيري" الفنانة يسرا اللوزي التأكيد لجميلة عدم وجود علاقة بينها وبين "نرمين" الفنانة عبير صبري، تشعر جميلة أنها كاذبة وتطلب منها الدليل على ذلك، يطلب أكرم من جميلة مبلغ مالي قدلاة 20 الف جنية، تقابل جميلة أكرم أسفل إحدى العمارات وتعطيه النقود، تنتظر جميلة ثم تصعد خلفه لتكتشف أنه يلعب قمار مع أصدقائه، تحدث مشاجرة بين جميلة وأكرم بسبب فعلته، وتخبره بعلاقه والدتها وطارق.
تخفي جميلة ما حدث من أكرم وشهيرة على زوجها "زياد" الفنان هاني عادل، يحاول شريف التقرب والتودد لشهيرة ويؤكد لها أنها امرأة حرة في اختياراتها، تفضح شهيرة خطته، وتخبر أنه لا يبالي بشيء غير الميراث ويؤكد لها شريف ذلك، ويتحدون على جميلة من أجل إرجاع الميراث.
يواجه أكرم والدته بما فعلته وتقوم "شهيرة" بتوبيخه، تطلب "آية" من جميلة عدم فضح أكرم، وتؤكد لها جميلة ان القمار هو سبب حرمان أكرم من الميراث.
تحاول شيري معرفة ما يزعج جميلة والأخيرة تراوغها، تطلب شهيرة من جميلة ان تنتبه لزوجها زياد والاهتمام به، تحاول شيري لفت انتباه جميله لامر ما يدار بين هشام وشريف.
يخبر زياد شيري وجميلة بقدوم هشام على الغداء، يزور "أمير" الفنان أحمد الشامي "هشام" الفنان أحمد وفيق في العيادة في محاولة من لعد فضح امره امام ماجي زوجته بعد أن شاهدته جميلة مع أكرم يلعبون القمار.
تتشاجر شهيرة مع أكرم بسبب علاقته "بمي" مروة الأزلي ويؤكد أكرم لوالدته حمل مي وعدم تخليه عنها.
تزور جميلة ماجي وتطلب منها سرية الزياره، تخبر جميلة ماجي عن مدى حبها لها و ثقتها في قراراتها، وتخبرها أن أمير يلعب قمار مع أكرم أخوها في منزل مي، تحاول جميلة إقناع ماجي بمساعدت زوجها في الابتعاد عن لعب القمار بمساندتها.
تطلب شري من زوجها هشام التقرب والتودد من جميلة على حسب خطتهم الموضوعه من أجل الميراث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved