المؤبد لعامل تم ضبطه بنصف كيلو «هيروين» في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2019 - 11:03 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم الاثنين، عامل يدعى «إ.س.ال» بالسجن المؤبد؛ لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة وذلك في القضية رقم 32748 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة أول العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط وحدة تأمين الطرق؛ يفيد القبض على عامل بحوزته نصف كيلو «هيروين» لدى محاولة عبوره كمين بوابة الرسوم الواقعة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وجاء ذلك في أعقاب معلومات وردت للشرطة أكدتها تحريات المباحث تفيد قيام المتهم بحيازة المخدرات داخل سيارة كساحة، تحمل سيارة ملاكي برقم 8457 ملاكي فتم استيقافها وطلب التراخيص الخاصة بها وعند تقديمه الرخص أفاد أن السيارة المحملة بها عطل فسقطت منه قطعة من مخدر الحشيش.

وعقب ذلك تشككت القوة الأمنية في أمره وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على نصف كيلو لمخدر «الهيروين» فتم إلقاء القبض عليه والتحفظ علي المضبوطات والسيارة، وتحرير محضر بالواقعة.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بأن الحشيش للتعاطي، والهيروين للاتجار، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: مجدي سلامة، وطارق حافظ، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني ومصطفي البربري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved