تعليم مطروح: انطلاق المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة الأربعاء المقبل

آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 11:51 ص بتوقيت القاهرة

أحمد سباق:

قال عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن المراجعات النهائية المجانية للمواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة، والتي ستنفذها المديرية بالتعاون مع مؤسسة "حياه كريمة"، ستنطلق يوم الأربعاء المقبل وحتى يوم الجمعة 7 يونيو.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه سيتم تنظيمها بقاعات المكتبة العامة في مدينة مرسى مطروح، ومدرسة تحيا مصر بسيدي عبدالرحمن ومدرسة الحمام الثانوية بنات، ويحاضر فيها صفوة من خبراء المواد الدراسية على مستوى المحافظة.


وأكد أن مبادرة مؤسسة "حياة كريمة" يتم تنفيذها من خلال تقديم الدعم الأكاديمي للطلاب، من خلال حصص المراجعة النهائية للمواد الدراسية، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والإرشادات الخاصة بالصحة النفسية للطلاب أثناء فترة الامتحانات.

وأضاف أن المبادرة تقدم الدعم للطلاب في سبيل تخفيف الضغوط الاقتصادية والنفسية التي يعانيها الطلاب وأسرهم خلال امتحانات الشهادة الثانويه، مشيرا إلى أن بداية المراجعات النهائية الأربعاء المقبل ستكون بتقديم المبادرة لمفاجأة سعيدة، وسيتم تنفيذ المراجعة النهائية الشاملة لمادتي الاقتصاد والإحصاء، والتي تأتي ضمن المواد غير المضافة للمجموع والتي سيستهل بها الطلاب ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved