مياه سوهاج تشارك في مؤتمر «برنامج الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه»

آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2022 - 6:35 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في مؤتمر برنامج الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وأوضح المهندس ممدوح رسلان، رئيس القابضة للمياه، أن المشروع يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورفع معدلات الأداء وتطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، مشيرا إلى الاستفادة من نتائج هذا البرنامج في جميع شركات مياه الشرب والصرف الصحي.

وقال المهندس عاطف عزت، رئيس فريق عمل برامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية، إن المشروع يتم تنفيذه في ٥ محافظات، وهي سوهاج وأسيوط وقنا والأقصر والمنيا وان البرنامج ساهم فى تطوير وميكنة الانظمة المالية والتجارية وتقديم الدعم الفنى فى مجال تقليل فاقد المياه وترشيد الطاقة وبناء الخطة الاستراتيجية للشركات المستهدفة حتى عام ٢٠٢٦.

ومن ناحيته، أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أن الشركة شاركت في المعرض المصاحب للمؤتمر بنماذج لأعمال ورشة صيانة وتأهيل المحابس ونماذج للوحات الكهربائية من ورشة لف المواتير وتجميع اللوحات الكهربائية، بالإضافة الى نماذج من ورشة تصنيع الملابس وبعض النماذج للأنشطة التوعوية التي تنفذها الشركة لتوعية المواطنين بكيفية ترشيد الاستهلاك والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved