انتحار شاب «شنقًا» ببولاق الدكرور وإنقاذ حياة آخر حاول «ذبح نفسه» بسبب الديون

آخر تحديث: الخميس 27 يوليه 2017 - 7:28 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ مصطفى حمدى ووليد ناجى وماهر عبدالصبور:

أقدم شاب على الانتحار «شنقًا» داخل منزله بمنطقة بولاق الدكرور، وذلك بعد فشله فى الحصول على فرصة عمل، فيما تمكن أطباء مستشفى المنيا الجامعى من انقاذ حياة آخر إثر محاولته الانتحار «بذبح نفسه» بسبب الغلاء والديون.
كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من مستشفى قصر العينى يفيد بوصول جثة عاطل.
وأفادت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الشاب المتوفى يدعى «أحمد رمضان»، 28 عاما، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق، وأنه يعانى من حالة اكتئاب نفسى لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته الحصول على فرصة عمل.
وقال والد المتوفى خلال التحقيقات: أنه عقب عودته إلى المنزل فوجئ بجثة نجله معلقة من الرقبة بسلك كهرباء فى «جنش» مروحة السقف، مضيفا أنه بعد قطع السلك نقله إلى المستشفى فى محاولة لاسعافه، لافتًا إلى أن نجله كان يعانى من اكتئاب بسبب فشله فى الحصول على فرصة عمل.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8391 لسنة 2017 وباشرت النيابة التحقيق.
وفى سياق آخر بدأت نيابة جنوب المنيا تحت إشراف المستشار أسامة عبدالمنعم المحامى العام لنيابات جنوب، اليوم، التحقيق مع شاب وصل إلى مستشفى المنيا الجامعى مصابا بجرح قطعى فى الرقبة مدعيا محاولته ذبح نفسه لمرورة بضائقه ماليه ونفسية.
وقال الشاب فى تحقيقات النيابة: إن محاولته الانتحار «بذبح نفسه» سببها الغلاء والديون التى دفعته لمحاولة التخلص من حياته، مضيفا «تعبت مش عارف أعيش.. ومش بإيدى حاجة وكل يوم الحاجة بتغلا مش عارف أعيش، باشتغل 24 ساعة وما بانامش وبرضو عليا ديون وبشحت اللقمة»، مؤكدا عدم تعرضه لأى محاولة اعتداء.
ترجع الواقعة لتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى المنيا الجامعى بوصول شاب عشرينى، بين الحياة والموت بسبب جرح قطعى فى الرقبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved