السجن المؤبد لمتهم بالتعدى على ابنته في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 27 يوليه 2024 - 4:43 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار سمير عبد السميع سند، اليوم السبت، "ال.ع.ج"، صنايعي كاوتش، بالسجن المؤبد، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة؛ لاتهامه بالتعدي على ابنته "ر.ال.ع"، 9 أعوام، وذلك في القضية المقيدة برقم 12237 لسنة 2024 جنايات ثانٍ الرمل.
وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود بلاغًا ضد شخص متهم بالتعدي على المجني عليها وذلك أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.
وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أن المتهم، كان متزوجا من "ش.ح.ج"، ربة منزل، وأنجبت منه طفلتها المجني عليها، ثم طلقها منذ عام ونصف، بعد أن أنجبت فتاة أخرى.
ولفتت التحقيقات إلى أنه وبسبب أن المتهم بدون عمل وله سلوك سيئ تم الطلاق، وبعد مرور فترة من الوقت طلب استضافة الطفلتين، وفي آخر مرة فوجئت الأم ببكاء المجني عليها لرفضها الذهاب، وبسؤال ابنتها عن السبب قررت أن المتهم أجبرها على مشاهدة مقاطع إباحية في تواجد شقيقتها، وتلامس أجزاء من جسدها قاصدا التعدي عليها، فحررت محضر بالواقعة.
وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: محمد إبراهيم محمد، وأيمن محمد الحلفي، وأشرف سامي سعد، وسكرتير المحكمة، مختار مطر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved